أسامة سعد يشارك في تشييع المناضل منير محمد الصياد





شارك الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري، النائب الدكتور أسامة سعد، في تشييع المناضل القائد منير محمد الصياد (أبو هيثم)، رئيس الاتحاد الاشتراكي العربي – التنظيم الناصري، وذلك في مدافن الأوقاف الإسلامية الجديدة – الحرج، عقب الصلاة على جثمانه في جامع عين المريسة، بحضور أفراد عائلته ورفاق دربه، وحشد من الشخصيات السياسية والوطنية والاجتماعية.


كما تقبّل الدكتور أسامة سعد التعازي إلى جانب عائلة الفقيد، مستذكرًا مسيرته النضالية الحافلة والتزامه الراسخ بالقضايا الوطنية والقومية، إذ كرّس الراحل حياته دفاعًا عن الوطن والأمة، وأسهم بدور بارز في مسيرة النضال والعمل الوطني والقومي، تاركًا بصمةً واضحة في وجدان رفاقه ومحبيه.


وتوجّه الدكتور أسامة سعد إلى عائلة الفقيد ورفاقه ومحبيه بأصدق مشاعر التعزية والمواساة، سائلاً الله تعالى أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.







المكتب الإعلامي للنائب الدكتور أسامة سعد

24 حزيران 2026

تعليقات